آخر تحديث : الاثنين 2019/10/14م (02:22)
مدير مستشفى لودر بأبين انموذجا في العمل والاخلاق
الساعة 03:19 PM (كتب/ سامي الصغير )

توجد في حنايا وطنا رجالات مخلصة تستحق الشكر والثناء وسنتحدث في هذه الاثناء عن احد رجالات وطننا الاوفياء.

الدكتور نبيل الكازمي مدير مستشفى لودر بمحافظه ابين .. هذا الرجل من امثاله قليل وبدون مجاملات وتطبيل .

انه رجل اخلاقي بكل ابجديات المعاني .. الرجل يعمل دون كلل او ملل وذلك لتطوير وتاهيل المستشفى ليقدم خدماته للمرضى بشكل ارقى ومايقدمه المستشفى من خدمات للمرضى يستحق التقدير والاشادة وخاصة منذ تسلم الدكتور نبيل الكازمي زمام الادارة .. رجلا مخلصا ووفيا وصادقا ويستحق الشكر والاحترام حيث سعى جاهدا نحو تاهيل المستشفى من ريفي الى عام .
لقد بذل جهوده المخلصة نحو خدمه اهل ومجتمعه وبرفقته رفيق دربه مدير عام الصحه والسكان بلودر الدكتور محمد مزاحم وذلك في مجال تطوير مستشفى لودر ليقدم خدماته الطبية والصحية من خلال توفير اطباء في كافة التخصصات وتقديم العلاجات المجانية  والاجهزة التشخيصية وغيرها للحالات المرضية المتنوعة .

وقد شكلت الامراض الوبائية ثقلا وجهدا من قبل طاقم ادارة المستشفى وكوادره العاملة .، حيث يعملون ليلا ونهارا من اجل خدمة المرضى 
وخاصة حالات الامراض الوبائيه ومنها حمى الضنك والدفتيريا والملاريا والكوليراء الذي اصيب بها مجتمعنا واصبحت تشكل خطرا محدقا في الوطن الذي اثقل كاهله الفقر والحزن .

وقد استقبل المستشفى الكثير والكثير من حالات الامراض الوبائيه ولاتزال تتوافد حتى هذه اللحضه 
حيث استقبل خلال الاسبوع المنصرم اكثر من خمسين حالة مصابة بوباء الكوليرا الذي انتشر بلودر نتيجة تراكم مياه الامطار واختلاطها بمياه مجاري الصرف الصحي .

اننا ومن باب حبنا واحترامنا وتقديرنا لخدمات مستشفى لودر الذي يقف على هرم قيادته وادارته الدكتور نبيل الكازمي نعبر عن ارتياحنا وشكرنا لادارته وطاقم العمل بداخله كافه على جهودهم المخلصة وتفانيهم في مجال عملهم الانساني والاخلاقي في تقديم خدماتهم للمرضى بداخل المستشفى بدون استثناء.

ونتمنى من الجهات المختصه والمنظمات الدولية الانسانية الدعم والاهتمام .

وكذا نتمنى من قياداتنا السياسية توفير متطلبات واحتياجات مستشفى لودر بابين والوقوف الى جانب ادارته النموذجيه بقيادة الدكتور نبيل الكازمي الذي نرفع له في الختام اجمل تحية وازكى سلام.

 

شارك برأيك
إضافة تعليق
الأسم
موضوع التعليق
النص
صحيفة الأمناء PDF
1045
عدد (1045) - 13 اكتوبر 2019
تطبيقنا على الموبايل